تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل برنامج شير ات SHAREit للكمبيوتر والاندرويد والايفون

برنامج شير ات SHAREit هو برنامج او اداة لتبادل الملفات ومشاركتها باختلاف انواعها من صور وفيديو ومستندات وتطبيقات والعاب بين الكمبيوتر والهاتف الذكي والاجهزة اللوحية دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت او بالبلوتوث وذلك من خلال انشاء اتصال بين اي جهازين عن طريق شبكة الواي WiFi.

برنامج شير ات شارك اي نوع من الملفات سرعة كبيرة جدا

يعتبر برنامج شير ات من اكثر البرامج تطورا في مجال نقل الملفات للكمبيوتر والاجهزة اللوحية، فقد بلغ عدد مستخدميه حوالى 300 مليون مستخدم، وذلك لانه باستطاعته نقل ومشاركة الملفات الموجودة على الهواتف الذكية على الكمبيوتر، حيث انه جمع بين الكمبيوتر والهاتف الذكي وهذا نادر الحدوث، لكن اصبح ذلك بالامكان بفضل هذا البرنامج حيث يقوم بتبادل الملفات من خلال شبكة الواي فاي.
كانت بداية برنامج شير ات في نقل الملفات بين الهواتف الذكية عن طريق البلوتوث، لكن بعد اجراء تحديثات وتحسينات للبرنامج من قبل شركة لينوفو Lenovo الصينية، اصبح باستطاعة البرنامج نقل الملفات عن طريق الواي فاي، وبذلك اكتسب البرناج سرعة كبيرة جدا في نقل الملفات مهما بلغ حجمها او نوعها.
يقدم برنامج شير ات مزايا رائعة وهي انه يمكن التحكم في برنامج بوربوينت عن بعد من خلال الهاتف الذكي، كما ويمكن تصفح ملفات الكمبيوتر والاطلاع عليها وتنزيل الصور وتشغيل الملفات الصوتية والاستماع اليها، كما ويمكن انشاء نسخة احتياطية للهاتف على الكمبيوتر.

برنامج شير ات انقل الملفات بدون قيود او تكاليف وبكل سهولة

برنامج شير ات كان الاول والرائد في مجال نقل الملفات بين الهواتف الذكية، حيث قضى على مشكلة عدم القدرة على نقل الملفات للاجهزة التي لا تمتلك البلوتوث التي كانت تعاني منها اجهزة ابل، حيث باستطاعة البرنامج تبادل الملفات باختلاف انواعها من صور وموسيقى وفيديوهات ومستندات ورسائل البريد الالكتروني والعاب وتطبيقات بسهولة تامة دون عناء.
يسمح برنامج شير ات بتبادل الملفات بين الهاتف الذكي والكمبيوتر وبالعكس، وليس هذا فقط بل ايضا بين هاتفين ذكيين او بين جهاز كمبيوتر واخر، ولم تنتهي مميزات البرنامج عند هذا الحد بل انه يمتلك ميزة رائعة، وهي انه يسمح بامكانية اتصال خمس اجهزة مع بعضها البعض في نفس الوقت، حيث تكون مثل شبكة صغيرة يتم تبادل الملفات بين جميع الاجهزة بسرعة كبيرة جدا.
يستطيع برنامج شير ات التعامل مع انظمة تشغيل مختلفة لاجهزة الكمبيوتر، وبذلك يمكنه التعامل مع نظام ويندوز مايكروسوفت، ونظام اندرويد ونظام الايفون iso، حيث يعمل على جميع الانظمة السابقة بحيث يرسل ويستقبل على الكمبيوتر.
يمكن برنامج شير ات ارسال الملفات ذات الحجم الضخم بسرعة كبيرة جدا وفي ثواني قليلة، كما ويسهل استخدامه حتى بالنسبة للمبتدئين، حيث على المستخدم اختيار الملف المراد ارساله الى الجهاز الاخر، ثم عند موافقة الطرف الاخر وقبوله استلام الملف، تبدا عملية الارسال مباشرة حيث تبلغ سرعة العملية 200 ضعف سرعة البلوتوث، كما ويدعم البرنامج العديد من اللغات منها اللغة العريبة.

مميزات SHAREit

  1. ينقل الملفات من الهاتف الذكي والكمبيوتر.
  2. يمكن استخدامه في نقل الملفات بين الكمبيوتر واخر.
  3. تبلغ سرعته حوالى 200 ضعف البلوتوث.
  4. يمكن نقل جميع انواع الملفات.
  5. يستخدم شبكة الواي فاي في ارسال الملفات.
  6. سهل الاستخدام.
  7. يدعم اللغة العربية.

الخلاصة

برنامج شير ات SHAREit هو برنامج مميز يقوم بنقل الملفات من الهاتف الذكي الى الكمبيوتر او من هاتف الى اخر او من كمبيوتر الى اخر، من خلال استخدام شبكة الواي فاي، حيث ان سرعته عالية جدا فبامكانه نقل الملفات باي حجم كانت او من اي نوع كانت في ثواني معدودة، فالبرنامج يسهل استخدامه وبفضله يمكن نقل الملفات بين الاجهزة الذكية التي لا تنقل الملفات عبر البلوتوث، الان حمل البرنامج وشاهد ملفاتك على الكمبيوتر او العكس بكل سهولة وشارك ملفاتك مع الاخرين.
SHAREit for Android and iPhone screenshot

رابط التحميل: Download SHAREit for PC

         Download SHAREit for Android

Download SHAREit for iPhone and iPad