تحميل لعبة Heroes Of The Pacific

تحميل لعبة Heroes Of The Pacific

لعبة Heroes Of The Pacific هي لعبة قتال جوي وحرب طائرات حيث ان اللعبة تمثل احداث الحرب العالمية الثانية فاللعبة هي من اقوى وافضل العاب الحروب الجوية بفضل قدراتها ومتعتها اللامحدودة.

لعبة Heroes Of The Pacific افضل العاب القتال الجوي

تعتبر لعبة Heroes Of The Pacific بانها من اكثر الالعاب تشويقا واثارة في العاب القتال الجوي، فاللعبة تمتلك كم هائل من الاثارة من خلال 30 مرحلة ومهمة، ينتقل اللاعب خلالها ليعيش اجواء وحروب ومعارك الحرب العالمية الثانية.
تمتلك لعبة Heroes Of The Pacific مجموعة واسعة وكبيرة من الطائرات، حيث عندما يتقدم اللاعب في المستويات والمهمات يتم الكشف عن طائرات احدث وافضل، حيث تصبح اكثر كفاءة وسرعة وباسلحة جديدة وقدرة افضل على المناورة.
لعبة Heroes Of The Pacific لعبة مشوقة ومثيرة للحماس، فاصوات اللعبة والمؤثرات الصوتية رائعة جدا، حيث سيسمع اللاعب صوت محرك الطائرة وصوت اطلاق النار من الرشاشات وصوت الصواريخ، وحتى صوت طلقات العدو عندما تمر بجانب طائرتك، وكلها اصوات نقية وواقعية، وكذلك صوت الطائرة عند اصطدامها او تعرضها للهجوم.
المؤثرات البصرية للعبة Heroes Of The Pacific مدهشة جدا، حيث رسومات السحاب والدخان والنيران والسماء تبدو حقيقية، والبحر والامطار كلها تشبه الواقع الى حد كبير جدا، كما ويمكن للاعب اختيار اذا ما كان يريد غيوم وامطار واعشاب في المراحل، من خلال اعدادت خاصة توفرها اللعبة قبل بدء اللعب في المرة الاولى.

لعبة Heroes Of The Pacific احداث تاريخية ومعارك جوية ضارية

تدور احداث لعبة Heroes Of The Pacific بين امريكا واليابان، حيث تبدا من لحظة هجوم الطائرات اليابانية على القاعدة الامريكية بيرل هاربر، حيث يبدا اللاعب بصد الهجوم الياباني عن القاعدة وتدمير الطائرات المعادية، كما وتعرض اللعبة فيديوهات حقيقية من الحرب العالمية الثانية.
لعبة Heroes Of The Pacific متعة لا تنتهي، حيث سيجد اللاعب نفسه طيار امريكي يدعى ويليام كرو، فمعارك اللعبة من احداث ومعارك تاريخية حقيقية، حيث سيقاتل اللاعب فوق المحيط الهادي وفي بحر المرجان وجزيرة ميداوي، كما ويتخلل اللعبة الكثير من المهمات، مثل احتلال جزر وتدمير المضادات والدفاعات، وتدمير القوات البرية وتدمير البوارج والغواصات المعادية، وكذلك مهمات التحام مع الاعداء، ومهمات تجسس وتصوير وغيرها الكثير.
تتيح لعبة Heroes Of The Pacific للاعب اختيار وضع الطيران، وكذلك تغيير واجهة القيادة، كما وتعرض اللعبة خريطة وبوصلة لتحديد طائرات العدو وقواربه وبوارجه الحربية، كما وتعرض مسافة الارتفاع وسرعة الطيران، وعدد الصواريخ ونوعها ونوع الرشاش الذي تملكه الطائرة.
تمتاز لعبة Heroes Of The Pacific بالتحكم السلس للغاية وهذا ما يجعلها مثيرة ورائعة، حيث يمكن للاعب التحكم في مدى سرعة انحدار الماوس، ويمكن لعب اللعبة من خلال عصا التحكم، كما وتوفر اللعبة اللعب من خلال الشبكة، ليصل عدد اللاعبين الى 8، او يمكن اللعب من خلال شبكة الانترنت.
تمتلك لعبة Heroes Of The Pacific مجموعة واسعة جدا من الطائرات، حيث عندما يتقدم اللاعب في المستويات يمكنه اكتشاف الطائرات الجديدة واستخدامها في اللعب، كما وهناك انواع عديدة من الطائرات مثل الطائرات المقاتلة، وطائرات قاذفة القنابل، وطائرات التجسس والرصد، وطائرات مدمرة للغوصات من خلال اطلاق التوربيدات، كما ويمكن تحديث كل طائرة لزيادة ادائها وكفائتها.

مميزات لعبة Heroes Of The Pacific

  1. لعبة حرب طائرات مشوقة جدا.
  2. تمثل احداث تاريخية من معارك الحرب العالمية الثانية.
  3. تمتلك اكثر من 30 مرحلة متنوعة المهام.
  4. تمتلك مجموعة كبيرة من الطائرات الحربية.
  5. اصوات ومؤثرات حقيقة للغاية.
  6. رسومات ومؤثرات بصرية واقعية جدا.
  7. امكانية اختيار وضع الطيران بما يناسب المستخدم.
  8. تعرض واجهة القيادة الخريطة والبوصلة وسرعة ومسافة الارتفاع.
  9. تحكم سلس من خلال الماوس او عصا التحكم.
  10. يمكن اللعب من خلال ربط الاجهزة معا او عن طريق الانترنت.

الخلاصة

لعبة Heroes Of The Pacific هي لعبة حرب الطائرات والقتال الجوي، فاللعبة تمثل تاريخ الحرب بين امريكيا واليابان، ليجد اللاعب نفسه يعيش معارك الحرب العالمية الثانية ويشارك فيها، فاللعبة تمتلك المؤثرات الصوتية والبصرية الواقعية للغاية، كما وتمتلك مجموعة واسعة من الطائرات التي هي موجودة فعلا وقد شارك في المعارك، ليستمتع اللاعب بقيادتها وتدمير الطائرات المعادية، فاللعبة تمتاز بالتحكم السلس للغاية، الان بامكانك عيش اجواء ومعارك الحرب العالمية الثانية، والرجوع بالزمن للمشاركة فيها وتدمر الطائرات والبورارج والغواصات.
Heroes Of The Pacific Screenshot

  • الاصدار: Heroes Of The Pacific
  • المنتج: Ubisoft
  • الترخيص: مجانا

رابط التحميل: Download Heroes Of The Pacific

الوسوم: ,