تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لنسخ وحرق الاسطوانات

تحميل برنامج Ashampoo Burning Studio لنسخ وحرق الاسطوانات

برنامج Ashampoo Burning Studio هو برنامج متعدد الوظائف في مجال حرق ونسخ الاسطوانات حيث ان البرنامج يمتلك جميع الادوات التي يحتاجه المستخدم فالبرنامج يمثل حزة برامج مجتمعة بفضل بقدراته واداوته الرائعة.

برنامج Ashampoo Burning Studio متعدد الوظائف والقدرات في نسخ وحرق الاقراص

يعتبر برنامج Ashampoo Burning Studio بانه من افضل البرامج على الاطلاق في مجال نسخ وحرق الفيديو، حيث ان البرنامج يسمح بانشاء وحرق الاقراص المدمجة والاقراص الرقمية واقراص Blu-Ray، وكذلك يوفر البرنامج خيارات التصميم وادوات محو الاقراص واعادة الكتابة عليها والعديد من الادوات الرائعة.
برنامج Ashampoo Burning Studio هو عبارة عن نتاج 15 عما من الخبرة والتطور، فالبرنامج يستخدمه اكثر من 12 مليون مستخدم ومتوفر في 200 دولة كما ويدعم البرنامج 40 لغة مختلفة، كما ويمتلك البرنامج مجموعة واسعة من الخيارات لحرق ونسخ الملفات.

برنامج Ashampoo Burning Studio ادوات وقدرات مريحة ومدهشة

يسمح برنامج Ashampoo Burning Studio باثارة العواطف من خلال مؤثرات صوتية وبصرية رائعة يمكن تقديمها وذلك بفضل امتلاك البرنامج قوالب خاصة، ويستطيع البرنامج تحويل الصور والفيديو وجعلها اعمال فنية رائعة، كما ويدعم البرنامج تعريف الصوت وانشاء اقراص صوتية كاملة مضغوطة.
يوفر برنامج Ashampoo Burning Studio اجراء عملية نسخ احتياطي لملفات الاقراص المدمجة DVD و البلو راي Blu-Ray واقراص الكمبيوتر، وليس هذا فقط بل يمكن انشاء نسخ احتياطية من الاقراص الخارجية مثل USB والهاتف الذكي، مع امكانية حمايتها بكلمة سر فالبرنامج يحافظ على الملفات الشخصية.
يوفر برنامج Ashampoo Burning Studio امكانية وضع كتيب وغطاء للاقراص DVD التي تم انشائها من خلال البرنامج، كما ويوفر البرنامج احجام مختلفة حسب الورق الذي سيتم الطباعة عليه، كما ويستطيع البرنامج التعامل مع صور ملفات الاقراص مثل ISO, ASHDISC, CVE/BIN.
يمتلك برنامج Ashampoo Burning Studio واجهة مستخدم سهلة الاستخدام والتعامل معها بسيط حيث تمتاز بانها بديهة يمكم تخصيص المظهر، كما ويدعم البرنامج خاصية السحب ولافلات، كما وانه يقوم بانشاء اقراص والقيام وبتحريرها في طرفة عين وبسهولة تامة.

مميزات Ashampoo Burning Studio

  1. يسمح بنسخ وحرق الاقراص والاسطوانات.
  2. يسمح بانشاء وتحرير الملفات وحرقها على الاقراص المدمجة واقراص الرقمية و Blu-Ray.
  3. يمكنه محو ملفات الاقراص واعادة الكتابة والتصميم عليها.
  4. يستخدم في اكثر من 400 دولة ويدعم 40 لغة مختلفة.
  5. يمتلك مؤثرات صوتية وبصرية رائعة.
  6. يمكنه تحويل ملفات الصور والفيدلو وكذلك تحريرها.
  7. يمكنه القيام بعملية نسخ احتياطي للملفات.
  8. يمكنه وضع كلمة مرور للملفات والاقراص.
  9. يمكن انشاء كتيب وغطاء للاقراص من خلاله.
  10. يمتلك واجهة مستخدم بديهية وسهلة.
  11. يمتلك خاصية السحب والافلات.

الخلاصة

برنامج Ashampoo Burning Studio هو برنامج متعدد الوظائف والمهام كما وانه صاحب قدرات متعددة، فالبرنامج متخصص في مجال نسخ وحرق الاقراص والملفات، حيث يمكن للبرنامج محو ملفات الاقراص والكاتبة عليها وكذلك تحريريها واعادة تصميمها فالبرنامج يدعم الحرق والنسخ على الاقراص المدمجة واقراص الرقمية و Blu-Ray كما ويمكنه تحويل ملفات الصوت والفيديو واجراء نسخ احتياطية للملفات، وانشاء غطاء للاقراص، الان بامكانك تحميل العديد من الوظائف في برنامج واحد فبادر الى تجميل البرنامج ولا تضيع الوقت.
Ashompoo Burning Studio Screenshot

  • الاصدار: Ashampoo Burning Studio 2015
  • المنتج: Ashampoo GmbH & Co.KG
  • الترخيص: مجانا

رابط التحميل: Download Ashampoo Burning Studio